beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

بإعلان يخاطب مؤيدي هيلي.. بايدن يستهدف ناخبي مُنافِسة ترامب في الحزب الجمهوري

اتجهت حملة إعادة انتخاب الرئيس الأمريكي جو بايدن، إلى مخاطبة مؤيدي المرشحة السابقة نيكي هيلي التي كانت آخر منافسة لدونالد ترامب قبل انسحابها من سباق الترشح عن الحزب الجمهوري في وقت سابق من الشهر الحالي.

وقال بايدن في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة 29 مارس 2024، تضمن وصلة لإعلان جديد من حملته “يا ناخبي نيكي هيلي، دونالد ترامب لا يريد أصواتكم، أريد أن أكون واضحًا: هناك مكان لكم في حملتي”.

ويشمل الإعلان لقطات مصورة لترامب وهو ينتقد هيلي ويرفض ترشحها ويصفها بأنها “محدودة الذكاء”، بحسب رويترز.

وفي أحد أجزاء المقطع الذي نشرته حملة بايدن، قال ترامب عن سفيرة الولايات المتحدة السابقة لدى الأمم المتحدة: “لقد جن جنونها، إنها غاضبة للغاية”.

ولم يرد ممثلو هيلي وترامب على الفور على طلبات التعليق.

وتمسكت هيلي بخوض السباق الرئاسي عندما انسحب منافسو ترامب الآخرون، ووعدت بسياسات لاقت استحسان الجمهوريين الذين رفضوا ترامب.

وصوت ما يقرب من 570 ألف ناخب في 3 ولايات حاسمة، هي نيفادا ونورث وكارولينا وميشيجان، لصالح هيلي في سباق الترشح عن الحزب الجمهوري.

وقد يبدو عدد الأصوات قليلًا لكن من المُحتمل أن يكون له دور مؤثر في منافسات انتخابية حسمت بهامش ضئيل في الانتخابات في الآونة الأخيرة.

ويتساءل كثيرون من ناخبي هيلي عما إذا كان لا يزال لديهم مكان في الحزب الجمهوري الملتف حول ترامب رغم أكاذيبه المتكررة عن فوزه في انتخابات 2020 ضد بايدن، وأعمال الشغب في السادس من يناير 2021 في مبنى الكابيتول.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد