beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

ياميق: المنتخب الوطني عازم على تدشين مشواره بالفوز على منتخب تنزانيا

ياميق: المنتخب الوطني عازم على تدشين مشواره بالفوز على منتخب تنزانيا


أكد لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم جواد ياميق، امس الخميس، أن أسود الأطلس عازمون على تدشين مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بتحقيق الفوز على منتخب تنزانيا، الثلاثاء المقبل في قلب دار السلام.

واعتبر ياميق، في تصريح للصحافة على هامش الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الوطني مساء اليوم، بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، أن المباراة التي سيخوضها أسود الأطلس ضد منتخب تنزانيا تكتسي أهمية كبيرة، باعتبارها أولى الخطوات في مسار البحث عن حجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2026 ،التي ستجرى بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وأكد أن عناصر المنتخب تحدوها رغبة كبيرة لتحقيق الفوز، مضيفا أن هذه المباراة تعد أيضا فرصة للاستعداد الجيد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بكوت ديفوار.

من جانبه اعتبر اللاعب أمين حارث، في تصريح مماثل، أن استعدادات العناصر الوطنية تمر في أجواء جيدة، مضيفا أن كل الظروف مواتية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام تنزانيا.

وأكد حارث أن المباراة لن تكون سهلة، مشددا على أن المنتخب الوطني يحترم جميع المنتخبات المشاركة في المسابقة.

وأجرى المنتخب الوطني لكرة القدم، آخر حصة تدريبية استعدادا للمباراة التي ستجمعه الثلاثاء المقبل بالمنتخب التنزاني بدار السلام، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وركز الناخب الوطني وليد الركراكي على الجانب التكتيكي والإعداد البدني، خلال هذه الحصة التدريبية التي عرفت مشاركة جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لدخول التجمع الإعدادي، الذي انطلق الاثنين الماضي بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

وكان الناخب الوطني، وليد الركراكي، أكد خلال ندوة صحفية عقدها الخميس الماضي، أن إعداد لائحة اللاعبين المشاركين في المباريات المقبلة للمنتخب المغربي، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، طغى عليها بالأساس هاجس تشكيل فريق يتوفر على التجربة.

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة السادسة لهذه التصفيات إلى جانب كل من الكونغو والنيجر وتنزانيا وزامبيا.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد