beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

ترامب يتقدم على بايدن بالولايات الحاسمة

يتقدم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وفقا لاستطلاع جديد للرأي بست نقاط على الرئيس جو بايدن في الولايات الحاسمة التي من المرجح أن تحدد نتيجة الانتخابات في نوفمبر المقبل.

وأظهر استطلاع أجرته “بلومبيرغ” بالتعاون مع “مورنينغ كونسلت” أن ترامب حصل على دعم بنسبة 49% في الولايات المتأرجحة، مقابل 43% لبايدن.

وتصدر الرئيس السابق ست ولايات من أصل سبع، وهي ويسكونسن وبنسلفانيا ونيفادا ونورث كارولينا وجورجيا وأريزونا، بينما تقدم بايدن بنقطتين في ميشيغان.

وفي ويسكونسن وبنسلفانيا، كانت الهوامش ضيقة. وأظهر الاستطلاع أن الرئيس الحالي يعاني من عجز أوسع في نيفادا ونورث كارولينا وجورجيا وأريزونا.

وأعرب المشاركون عن مخاوفهم بشأن الاقتصاد، وهو أهم قضية تصويت في الدورة المقبلة. وقال 18% فقط إن التضخم يتحسن، بينما قال 55% إنه يزداد سوءا.

وقال المشاركون في الاستطلاع إنهم يثقون في بايدن (45%) أكثر من ترامب (39%) عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على البرامج الفيدرالية مثل الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.

وأعرب المشاركون عن أهمية ملف الإجهاض في انتخابات هذا العام، حيث أشار 52% إلى الإجهاض باعتباره قضية “مهمة جدا” بالنسبة لهم عند تحديد من سيصوتون له في نوفمبر.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد