أبطال النادي البلدي في الملاكمة يحقوق انتصارا في البطولة الوطنية الاحترافية APB في الملاكمة بآسفي


أبطال النادي البلدي في الملاكمة يحقوق انتصارا

في البطولة الوطنية الاحترافية  APB في الملاكمة بآسفي

 

 سجلت منافسات الدور النهائي لأول بطولة وطنية احترافية للملاكمة المعروفة اختصارا ب APB ،تحقيق انتصارات كبيرة لبطلين من النادي البلدي للمحمدية فرع الملاكمة ويتعلق الامر بكل من :

*  توفيق كاشفي وزن 56 كلغ الذي هزم بطل مدينة مكناس التدلاوي بحصة 0/2

* والبطل بدرالدين  كسكس وزن91 الدي فاز على ابن مدينة فاس عبد الحق سعودي بحصة 0/2

البطولة الوطنية الاحترافية هاته، التي تنظمها عصبة الساحل الجنوبي تحت اشراف الجامعة الملكية للملاكمة، بالقاعة المغطاة البلاطو بأسفي، على امتداد يومي الجمعة والسبت 10 و11 يونيو الجاري، تعتبر سبقا عالميا للمغرب نحو خلق هذا النوع من البطولات، اذ يعتبر المغرب الدولة الوحيدة بعد الاتحاد الدولي التي خلقت هذا الصنف.
يدكر ان الغاية منهذه البطولة الهامة هو  إعطاء فرصة للملاكمين لإظهار إمكانياتهم البدنية والتقنية، من أجل اعداد فريق متميز للمشاركة في المنافسات القارية والدولية.
وللإشارة فقد سبق لعصبة الساحل الجنوبي أن نظمت الدور الأول لهذه البطولة بتاريخ 12 فبراير 2016، لتحظى مرة أخرى بثقة الجامعة الملكية للملاكمة، من أجل تنظيم الدور النهائي، وذلك لما أبانت عنه هذه العصبة من حنكة واحترافية عالمية في تنظيم هكذا بطولات، تنافس مثيلاتها المنظمة من طرف الاتحاد الدولي للملاكمة.

منافسات البطولة حضرها السيد باشا المدينة والسيد رئيس المجلس البلدي، اللذان أشرفا على تسليم أحزمة البطولة على الفائزين في النزال، وهم:
*التيوري عبد الستار بالضربة القاضية (club CZMB ligue G.AT) 91kg
*كاشفي توفيق (النادي البلدي للمحمدية ) (2/0) 56kg (club CMMB ligue CH/A)
*وتين المهدي (3/0) 64kg (club FAR ligue L/N)
*احنوت عبد الحفيظ (3/0) 75kg (club AWS ligue B/N)
فيما فاز بتخلي الخصم كل من:
*دادسي خالد  49kg (club CAM ligue G.AT)

*كوسكوس بدر الدين ( النادي البلدي للمحمدية)  

91kg (club CMMB ligue CH/A

 

*****************

 

وقد كان في استقبال ابطال النادي البلدي بقاعة 6 نونبر بالعالية السيد محمد جمالي رئيس المكتب المديري للنادي البلدي بالمحمدية والدي هنأهم على هذا الفوز الثمين الذي قال انه يشرف النادي البلدي والرياضة بصفة عامة بالمحمدية بينما قال مدرب الابطال بالنادي البلدي  فرع الملاكمة نبيل منيام في تصريح ل”محمدية بريس” انه يشكر كل ساكنة المحمدية على الفوز ، مضيفا بالحرف : الشكر لكل ساكنة المحمدية  إلا المسؤولين بها.

 

 


شاهد هدا الفيديو ايضا مباشرة عبر يوتيب

اضغط هنا

 

مزيد من التفوق والتألق لابطال النادي البلدي للمحمدية

 

 

 

 

معرض الصور اضغط هنا

صورا اخرى اضغط هنا

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد