انطلاقة مهرجان صيفيات المحمدية بندوة صحفية وقص شريط المعرض البيئي بالبارك بحضور باشا المدينة

انطلاقة مهرجان صيفيات المحمدية بندوة صحفية وقص

شريط المعرض البيئي والسياحي بالبارك بحضور باشا المدينة

 

نظمت صباح هذا الخميس 11 غشت ادارة مهرجان صيفيات المحمدية 2016 ندوة صحفية  ترأسها السيد محمد اكيام مدير المهرجان وحضرتها السيدة زهرة فرحاني نائبة رئيس المجلس الجماعي للمحمدية المكلفة بالشؤون الثقافية والرياضية وكذا حضور عدد من نواب الرئيس والمستشارين  وسط حضور مكثف للصحفيين الذين يمثلون عدة مواقع اخبارية واذاعات خاصة وممثلين عن وكالة المغرب العربي للانباء.

 

 


وحسب بلاغ صحفي وزع على الصحفيين تم فيه التذكير باهمية هذا المهرجان الذي يقام بالمحمدية منذ سنوات والذي يصادف تنظيمه هذه السنة  مناسبة عيد العرش المجيد وعيد الشباب حيث أبى المجلس البلدي المنظم لهذا المهرجان ان تكون تلك المناسبات فرصة لساكنة المحمدية لتخليد تلك الاحتفالات وتلك الذكريات الغالية وفرصة لهم ايضا للاستمتاع بباقة من البرامج والفقرات والحفلات المختلفة والتي تتخللها ندوات خاصة بالبيئة  حيث في هذا الشان اعطت ادارة المهرجان للمجال البيئي حيزا هاما في برنامجها التنشيطي والتوعوي والتحسيسي حيث ستنظم ولاول مرة بالمحمدية مسابقة زقاق الزهور بمشاركة جمعيات الاحياء بالمحمدينة لاختيار اجمل حي وكذا يتظمن المهرجان تنظيم استعراض للزهور ينطلق من شارع الجيش الملكي وصولا لساحة الامير مولاي الحسن اضافة لجداريات حول موضوع البيئة بمجموعة من شوارع المحمدية.

كما سيعرف المهرجان  تنظيم مهرجان للفروسية بمشاركة سربات محلية  للخيالة اضافة لفقرات رياضية وتنشيطية للاطفال بشواطىء المحمدية ، ناهيك عن سهرات غنائية يشارك فيها عدد من نجوم الموسيقى والغناء المعروفين وطنيا ومحليا.

 

ترقبوا البرنامج الكامل لمهرجان صيفيات  على محمدية بريس

ونذكر هنا ايضا ان قناة محمدية بريس  ستنقل الى ساكنة المحمدية انشطة هذا المهرجان عبر موقعها الالكتروني في بث حي ومباشر.

 

 

وفي سياق المهرجان دائما فقد اعطى السيد محمد اغربي باشا مدينة المحمدية  وبحضور السيد رحيم عباسي نائب رئيس المجلس البلدي والسيدة زهرة فرحاني واعضاء ومستشارون بجماعة المحمدية انطلاقة المهرجان بمعرض المنتوجات التقليدية والسياحية والاروقة البيئية المنظم بساحة مولاي الحسن “البارك”.

 

 

ترقبوا فيديوهات اخرى…

ويمكن اعادة مشاهدة البث الحي والمباشر الذي نقلته لكم محمدية بريس من مقر جماعة المحمدية وساحة مولاي الحسن

اضغط هنا

ولمشاهدة جيدة  لاعادة مشاهدة البث المباشر ننصح باستخدام متصفح كوكل كروم

 

 

 معرض الصور  اضغط هنا

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد