حزب العدالة والتنمية بالمحمدية يفتتح صباح هذا السبت حملته الانتخابية بتوزيع جرائد بشوارع المدينة

حزب العدالة والتنمية بالمحمدية يفتتح صباح هذا السبت

حملته الانتخابية بتوزيع جرائد بشوارع المدينة

 

 

“باش تكون نتا الأول خاسك تبدا نتا الأول”


تحت هذا الشعار الذي اختارته ادارة الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية بالمحمدية والذي اطلقته في الساعات الاولى من صباح هذا السبت بدقائق معدودة بعد منتصف هذه الليلة ….عاينت كاميرا محمدية بريس في الساعة الحادية عشر من هذا الصباح مجموعة من شباب فريق العدالة والتنمية بشارع الحسن الثاني وهم يوزعون “نشرة “مجانية “تحت اسم “العدالة والتنمية ” تحمل شعار : “صوتنا فرصتنا  لمواصلة الاصلاح ” والتي تتضمن في  في صفحاتها  ال 16 عشر  مواضيع تهم حزب المصباح وانجازاته منذ توليه رئاسة الحكومة.

 

 


 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد