beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

حفل اليوم العربي لليتيم الذي نظمته جمعية رتاج الخير بتنسيق مع مجموعة مدارس رودان الخصوصية بالمحمدية

 


حفل اليوم العربي لليتيم الذي نظمته جمعية رتاج الخير بتنسيق

مع مجموعة مدارس رودان الخصوصية بالمحمدية

 

بتنسيق مع مجموعة مدارس لرودان الخصوصية بالمحمدية ،نظمت جمعية رتاج الخير للرأفة والتضامن صبيحة فنية ترفيهية لفائدة الافا الايتام وذلك بمناسبة اليوم العربي لليتيم .

وبهذه المناسبة اكد الاستاد الطاهر حنون المدير التربوي لمجموعة مدارس رودان في تصريح لميكرفون محمدية بريس ان إحياء يوم عربي لليتيم سنوياً هو فرصة لتأكيد الالتزامات الأخلاقية والمسؤولية الجماعية والتمسك بالقيم الدينية والإنسانية تجاه هذه الفئة من المجتمع، والعمل على احتضان هؤلاء الأيتام بفيضٍ من الحنان الدافق، والرعاية الشاملة، وكذلك الحث على العمل من أجل تطوير التشريعات والقوانين الخاصة بهم وحمايتهم من كافة مظاهر الظلم والقهر التي قد يتعرضون لها في المجتمع، وتعويضهم عن الحرمان والفاقة، ومساعدتهم على تنمية شخصيتهم نفسياً وجسدياً ليصبحوا مواطنين صالحين، يعتزون بوطنيتهم وانتمائهم ويسعون نحو بناء أوطانهم..،شاكرا الاستاذ حنون جمعية رتاج الخير على إلتفاتتها  للايتام وتنظيم حفل متنوع لفائدتهم مؤكدا استعداد مؤسسته المساعدة قدر المستطاع في اطار العمل الاجتماعي والمواطناتي الذي تعطيه ادارة رودان  الاهتمام البالغ.

في ما أشادت الفاعلة الجمعوية فاطمة بوعام بجهود  مجموة مدارس رودان رؤساء وممثلي  مؤسسات المجتمع المدني والشخصيات العاملة والمعنية برعاية الأيتام  بالمحمدي الذين يشاركونها  الاحتفال بهذه المناسبة، منهة  بالدور الذي تضطلع به هذه المؤسسات والجمعيات بإسهاماتها البارزة وجهودها الخيرة لضمان الحقوق الأساسية للأيتام والارتقاء بأوضاعهم ومراعاتهم على المستوى الوطني .

 

 

 

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد