قصر أمرين للحفلات بمدينة المحمدية ينظم عرسا خيريا أسطوريا بمشاركة ألمع النجوم



قصر أمرين  للحفلات بمدينة المحمدية

ينظم عرسا خيريا أسطوريا  بمشاركة ألمع النجوم

 

 

تنظم مجموعة فايسبوكية شبابية بشراكة ودعم من قصر الحفلات أمرين عرس أسطوري خيري انساني لفائدة دوي الاحتياجات الخاصة  في اطار اهتمام ادارة أمرين وعلى رأسهم السيد عادل بهذه الشريحة من المجتمع ، حيث أوضح السيد عادل ل”محمدية بريس” أن فكرة هذا العرس الاسطوري كانت تراودنا منذ تأسيس قاعة أمرين  واليوم بعد أن تمكنا تهييىء كل الظروف لتنظيمها من خلال لجنة خاصة متكونة من أطر بقصر أمرين ومجموعة فيسبوكية شبابية أوكلنا لها عملية التواصل مع الاعلاميين  ومع كبار الفنانين بالمغرب وخارجه ويقدر عددهم قرابة الثلاثين فنانا وفنانة بما فيهم مجموعات فنية لها شهرة واسعة  لتنشيط هذا العرس الكبير والخالد والاول من نوعه بالمغرب بهذا الحجم حيث ستحضره شخصيات هامة وممثلي الهيئات السياسية والدبلوماسية المعتمدة بالبلاد ورياضيين وفنانين واعلاميين وفعاليات جمعوية.   
وسينظم هذا العرس الاسطوري لدوي الاحتياجات الخاصة  بقصر الحفلات أمرين بالمحمدية يوم 9 فبراير 2020 ابتداء من الساعة الواحدة بعد الزوال.
ومن المنتظر أن تنظم ندوة صحفية بخصوص هذا العرس الاسطوري بقصر أمريم يوم الثلاثاء القادم 21 يناير ابتداء من الساعة الخامسة ، وفي هذا السياق تدعو ادارة قصر أمرين كافة المنابر الاعلامية الوطنية والعربية المسموعة والمرئية والمكتوبة والالكترونية الحضور لهذه الندوة لتوضيح الخطوط العريضة لهذا العرس الجماعي الاسطوري وبرنامجه الحافل.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد