جماعة المحمدية تقوم بعملية تعقيم سيارات
الأجرة الصغيرة للحد من تفشي فيروس كورونا
عرفت محطة التنقيط بحي الشمس بالمحمدية، عملية تعقيم سيارات الاجرة الصغيرة التي أشرف عليها المجلس الجماعي للمحمدية .
وفي هذا السياق أوضح السيد رحيم عباسي المكلف بالاشغال العمومية ونائب السيدة الرئيسة زبيدة توفيق أن هذه العملية تدخل في اطار مجهودات المجلس الجماعي للمحمدية للوقاية من انتشار وباء كوفد 19 بمدينة المحمدية التي باتت تعرف خلال الاسابيع الاخيرة اصابات كثيرة بهذا الوباء
عملية التعقيم ساهمت فيها بشكل تطوعي شركة النظافة والتعقيم “أنديكلاين”بالمحمدية بكل مسؤولية وحماية للأمن الصحي للمواطنات والمواطنين بالمدينة وزوارها.
وقال سائقون مهنيون ومسؤولي نقابات سيارات الاجرة في تصريحات ل”محمدية بريس” أن عملية التعقيم جاءت في وقتها موجهين الشكر للمجلس الجماعي برئاسة السيدة زبيدة توفيق ونائبها السيد العباسي وكل مكونات المجلس التي تسهر على حماية وراحة الساكنة .
ورحب أحد منظم عملية ركوب سيارات الأجرة بالعملية وحرص المعنيين بالمحطة والسلطات بضرورة احترام شروط التباعد الصحي وارتداء الكمامات وتعقيم السيارات.