عامل عمالة المحمدية السيد هشام المدغري العلوي يترأس حفل الانصات للخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى 20

 

عامل عمالة المحمدية السيد هشام المدغري العلوي يترأس حفل الانصات للخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى 20 غشت المجيدة


في غمرة الاحتفالات المخلدة للذكرى الثامنة والستين لثورة الملك والشعب، ترأس عامل عمالة المحمدية ، السيد هشام المدغري العلوي، مساء اليوم الجمعة 20 غشت الجاري 2021،  بمقر العمالة، مراسيم الإنصات للخطابي الملكي السامي، الذي وجه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب .

 
حضر مراسيم حفل الإنصات للخطاب الملكي إلى جانب عامل الإقليم، السيدة زبيدة توفيق رئيسة المجلس الجماعي للمحمدية والسيد محمد العطواني رئيس مجلس العمالة  و الاستاذة رابحة فتح النور  وكيلة جلالة الملك  بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية ،و رئيس المجلس العلمي المحلي بعمالة المحمدية الاستاذ محمد الوكيلي ورؤساء المصالح الخارجية، والهيئات القضائية و الأمنية والعسكرية، وبرلمانيو المحمدية السادة الطاهر بيمزاغ ومحمد نجيب البقالي وسعيد التدلاوي ورجال الإعلام بالمدينة.

وفي مايلي النص الكامل للخطاب الملكي السامي:

 

 

وفي مايلي قراءة لسياسين بالمحمدية لمضامين الخطاب الملكي السامي:

 


 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد