beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

فوز التعاونية الفلاحية زناتة للفلفل الحار بالمحمدية في النسخة الخامسة من المباراة المغربية للمنتوجات

 

فوز التعاونية الفلاحية زناتة للفلفل الحار بالمحمدية في النسخة الخامسة من المباراة المغربية للمنتوجات المجالية


المحمدية في:  2022.07.25
تهنئة                   
بمناسبة فوز التعاونية الفلاحية زناتة للفلفل الحار بالمحمدية، ممثلة جهة الدارالبيضاء – سطات في النسخة الخامسة من المباراة المغربية للمنتوجات المجالية ،  على ثلاث ميداليات ذهبية وتم تسليمها من طرف وزير الفلاحة بالقطب الفلاحي لمداغ بإقليم بركان،  بتاريخ 23 يوليوز 2022.

وعليه تتقدم الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بالتهنئة لكافة أفراد التعاونية على هذا التألق، كما تثمن عملها في إنجاح المشاريع المدرة للدخل القار والمتيحة لفرص الشغل مع تعزيز المشاركة الناجعة للمساهمة في نسيج الإقتصادي الوطني.

وللإشارة فقد يعتبر هذا التتويج شهادة إفتخار بأحد أبناء منطقة المجدبة السيد محمد رخيلة رئيس التعاونية الفلاحية زناتة للفلفل الحار. والذي شرف المنطقة في جميع ربوع المملكة المغربية الشريفة محليا و وطنيا و دوليا بمبادرته الفلاحية التي توجت بوسام ملكي على يد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن ولي عهد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

هذا الشاب الذي أبى إلا أن يكون قدوة للشباب الفلاحين بمنطقة المجدبة و نواحيها حيث ساعد في خلق عدة فرص للشغل لبعض أبناء و نساء المنطقة، كما طور هذا المنتوج الذي إنطلق من هضبة الواد المالح و بجودة عالمية أدخلت الفلفل الحار غمار المنافسة الدولية وإحتلت المراتب الأولى عالميا بعدما عرف تسويقها نجاحا باهرا جعل التعاونية تسطع في سماء النجومية.

وبهذه الإنجازات لا يسعنا نحن كمنظمة حقوقية إلا أن نفتخر بالسيد محمد رخيلة وجميع أعضاء التعاونية وكذلك ابناء المنطقة و كل القائمين على المجال الفلاحي.

إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.

 

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد