beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

مجموعة مدارس رودان تنظم بفندق أفانتي حفل نهاية السنة الدراسية

مجموعة مدارس رودان تنظم بفندق أفانتي

حفل نهاية السنة الدراسية2022-2023  
وسط حظور غفير لاباء وأولاء التلاميذ

 

كعادتها خلال نهاية كل موسم دراسي أقامت مجموعة مدارس رودان الخصوصية ، احتفالا بهيجا  دام ليومين بفندف أفانتي  بمناسبة اختتام الموسم الدراسي الحالي 2022 – 2023 ، تحفيزا للمتعلمين لما بذلوه من مجهود من اجل الحصول على نتائج مشرفة جدا.
افتتح الحفل الذي حضره مؤسس المؤسسة  التعليمية ومديرها العام وعدد من الأطر التربوية التابعة لها إضافة إلى أباء وأولياء التلاميذ بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، تلاه الاستماع إلى النشيد الوطني، ثم كلمة لمدير مجموعة مدارس رودان الاستاذ هشام الغوتي، الذي رحب بالحضور الكريم .
الحفل عرف عدة فقرات تنشيطية وتربوية، وفقرات متنوعة وهادفة ، من مسرح واناشيد ولوحات فنية نالت استحسان الحاضرون من أطر تربوية وآباء وأولياء التلاميذ.
و في ذات السياق أوضح الاستاذ هشام الغوتي لوسائل الاعلام أن الهدف من تنظيم هذه الحفل هو  إدخال الفرحة إلى أفئدة الأطفال ورسم البسمة على وجوههم و حثهم مرة أخرى على العطاء والمثابرة والتحصيل المعرفي والدراسي ..

و بالمناسبة ذاتها نوه الآباء والأمهات بمثل هذه الأنشطة الفنية التي قدموها فلذات أكبادهم في قالب يزيد المشاهد الفنية فرجة و إثارة ..

اختتم الحفل بأخذ صور تذكارية مع التلاميذ الشيء الذي ترك انطباعا طيبا ومؤثرا لدى الحاضرين قبل أن يدعى الجميع إلى حفل شاي منظم على شرفهم

 

 

 


 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد