تحقيق: المصحة الدولية الجديدة بالمحمدية اكديطال تحرز تقدما و زيادة في عمليات القلب



تحقيق: المصحة الدولية الجديدة بالمحمدية اكديطال
تحرز تقدما و زيادة في عمليات القلب
 (شهادات بالصوت و الصورة)

 

 

*المصحة الدولية الجديدة بالمحمدية اكديطال تحرز تقدما و زيادة  في جميع عمليات القلب التي أجريت منذ افتتاحها قبل أقل من سنة بمدينة الزهور المحمدية.

و علمت  محمدية بريس الإخبارية  أنه منذ افتتاح مصحة اكديطال المحمدية عرفت نسبة نجاح عمليات  القلب المفتوح التي تحتاج حقن أدوية لإيقاف القلب ،  والتي يتم خلالها استخدام آلة مجازة القلب و الرئة لضخ الدم و الأكسجين للجسم أثناء الجراحة، و وكذلك عمليات القسطرة و عمليات مجاز الشريان التاجي و عمليات تغيير الصمام  أو صمامات القلب، وكذا عمليات إدخال  جهاز تنظيم ضربات القلب ( Pace Maker )  أو مزيل الرجفان (défibrillateur)

* كما علمت محمدية بريس أن نجاح العمليات الجراحية بالمصحة الدولية أكديطال المحمدية لم تقتصر فقط على نسبة عالية جدا لنجاة المريض من العملية الجراحية على المدى القريب  بل و أيضا عند متابعة  المرضى على المدى المتوسط بعد العملية  بالكامل.

* يشار إلى أن هذه المكاسب و النجاحات باكديطال المحمدية تعتبر حجر أساس و مرحلة فارقة  لأداء الأطباء بجل فروع مجموعة اكديطال و البالغة 21  مصحة  في شفافية عمل مجموعة مصحات  اكديطال بالتراب الوطني و هي  دليل على قدرة  الكفاءات الطبية بالمجموعة في منافسة أفضل الكفاءات العالمية في مجال إجراء العمليات الطبية الجد معقدة.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد