عاجل..السيد اسامة النصري يعقد لقاء هاما مع اللاعبين يثمر بالعودة للتداريب

عاجل..السيد اسامة النصري يعقد لقاء هاما مع اللاعبين يثمر بالعودة للتداريب

عقد السيد اسامة نصيري رئس الجمعية الرياضية نادي شباب المحمدية لكرة القدم لقاء هاما مع لاعبي الفريق دام حوالي الساعتين والنصف .
اللقاء استحسنه بداية اللاعبين في إطار التواصل الدائم والحوار المفتوح الذي ينهجه النادي في شخص الرئيس أسامة النصيري.
وقد أكد  لهم هذا الاخير في بداية الاجتماع بالمرحلة العصيبة التي يواجهها الفريق رغم المرتبة المشرفة التي يتموقع فيها الان  بالقسم الأول من البطولة الوطنية والتي تستوجب من الجميع الحفاظ على الاقل عليها  ، ريتما تتحسن الظروف اكثر واحسن،  عما قريب .
توضيحات كثيرة ونقاشات عميقة عرفها الاجتماع مع اللاعبين تطرق لعدة مواضيع وتفهم جيدا اللاعبون ظروف المرحلة وخرج اللقاء بعودة اللاعبين للتداريب بداية من غد الجمعة 22 ديسمبر لتبدأ مرحلة جديدة مبنية على الثقة والعطاء والأداء للمستحقات المالية والنتائج المرجوة والحسنة.

يذكر ان  اللاعبين كانوا قد خاضوا اضرابا لحوالي أربعة ايام، بعدم خوض للتدريبات الجماعية المعتادة وذلك بسبب  عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية التي تأخرت بشكل كبير
 الاعبون تلقو مجموعة وعود من مكتب  الجمعية الرياضية شباب المحمدية لصرف مستحقاتهم التي عجز المكتب تنفيذها  انذاك بسبب وحسب مايروج في الكواليس الى ان  السيد عامل عمالة المحمدية السيد هشام المدغري العلوي لم يأشر  بعد على على منحة هامة لصالح الجمعية الرياضية خصصت لها من طرف مجلس العمالة والتي تقدر ب 500مليون سنتيم .

ويذكر ايضا ان السيد  “هشام آيت منا”، وضع حد لمسيرته مع نادي شباب المحمدية لكرة القدم، بوضعه استقالته من رئاسة الشركة الرياضية  لنادي شباب المحمدية.

وكما هو معلوم  فان السيد  “هشام آيت منا”، كان له دور أساسي وفعال في عودة فريق شباب المحمدية إلى القسم الأول، بعد سنوات من التخبط في  أقسام الهواة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد