beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

شباب المحمدية يعلن تضامنه مع بعثة نهضة بركان بالجزائر

 

اعلنت جمعية نادي شباب المحمدية تضامنها مع بعثة نادي نهضة بركان لكرة القدم الذي تعرض لاحتجاز واستفزاز بمطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة.
وقال السيد اسامة نصيري رئيس شباب المحمدية في اتصال صحفي انه تابع بقلق كبير وامتعاض شديد المعاملة السيئة والمهينة للكرامة” التي تتعرض لها بعثة نادي نهضة بركان لكرة القدم المحتجزة بمطار الهواري بومدين في العاصمة الجزائر لأكثر من ساعتين من الزمن والتي وصلت إليه، صباح يوم الجمعة، 19 أبريل 2024 تأهبا لخوض مباراة أمام فريق اتحاد العاصمة المحلي، يوم الأحد 21 أبريل 2024، على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية “الكاف”.
يذكر ان السلطات الجزائرية رفضت مغادرة بعثة فريق نهضة بركان مطار الهواري بومدين لتواجد خريطة المملكة المغربية على قمصان ممثل كرة القدم الوطنية في المسابقة القارية.
وجراء هاته السلوكات العنيفة والشنيعة أعلن نادي شباب المحمدية لكرة القدم
– استنكاره الشديد لمثل هذه الأفعال والسلوكات المشيئة للسلطات الجزائرية
– معلنا تضامنه اللامشروط مع نادي نهضة بركان لكرة القدم، خاصة أن السلطات الجزائرية تهدف إلى استفزاز الفريق المغربي وتشتيت انتباه لاعبيه عن مباراتهم المرتقبة أمام اتحاد العاصمة المحلي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد