مجلس عمالة المحمدية يوضح: قنطرة سيدي عباد الجديدة ستفتح يوم غد الجمعة في شطرها الاول

 

في اطار بيان استدراك وفي اطار البحث عن المعلومة من مصادرها الرسمية ،علمت محمدية بريس من مصادر رسمية من داخل مجلس عمالة المحمدية في شخص رئيس السيد محمد غازي أنه تقرر غدا الجمعة 14 يونيو الجاري 2024 فتح السير والجولان بالنسبة للمنشأة الفنية الجديدة المعروفة بقنطرة سيدي عباد لجهة بني يخلف – المحمدية .
وقد سبق هذا الاعلان ماخلصت اليه مجموعة من الاجتماعات مع المصالح التقنية للعمالة والمجلس ومصالح الشركة المنتدبة والمقاولة والمصالح الامنية وكان اخر هذه الاجتماعات الذي عقد يوم 11 يونيو الجاري والذي ترأسه السيد كاتب عام العمالة ورئيس مجلس العمالة السيد محمد غازي والذي تقرر فيه بعد الاستماع للعرض الذي قدمته الشركة المفوض لها انجازهذا المشروع الهام الى قرار فتح حركة السير للقنطرة يوم الجمعة 14 يونيو كما أسلفنا لجهة بني يخلف -المحمدية والابقاء على حركة السير والجولان القديمة من اتجاه المحمدية -بني يخلف خلال فترة عيد الاضحى المبارك على أساس هدم القنطرة القديمة وانجاز المنشأة الفنية الثانية أي القنطرة الثانية لسيدي عباد. كما تقرر اتخاذ التدابير اللازمة من اجل تكليف شركة ليدك لكهربة كامل المنشأة الفنية (القنطرة) وكذا منع حركة المرور للعربات ذات الوزن الثقيل في الاتجاهين بني يخلف -المحمدية
يذكر ان مجهودات جبارة بدلها مجلس عمالة المحمدية والسلطات الترابية لاخراج هذا المشروع الهام الا حيز الوجود والذي تم فيه تكليف شركة وطنية رائدة في مجال بناء وانجاز الجسور والقناطر بأحدث الطرق الفنية.
وأخيرا ، أدان مجلس العمالة في الاتصال الهاتفي ماأسماها الخرجات المزيفة لضيوف لنا بالقناة الاخبارية حول قنطرة سيدي عباد .

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد