البطولة الاحترافية.. الوداد الرياضي يتفوق على ضيفه الشباب السالمي (3-0)

تفوق فريق الوداد الرياضي على ضيفه الشباب السالمي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، برسم الدورة الـ 14 من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول لكرة القدم.

وبكر الفريق الأحمر بالتسجيل في الدقيقة 6 عبر اللاعب أسامة الزمراوي، قبل أن يضاعف المهدي مباريك النتيجة بالهدف الثاني (د 31) وسيدي بونا عمار بالثالث (د 62).

وارتقى أبناء المدرب رولاني موكوينا بعد هذا الفوز إلى المركز الـ 3 مؤقتا رفقة المغرب الفاسي برصيد 22 نقطة، بينما يحتل الشباب السالمي المركز الـ 14 برصيد 14 نقطة.

وفي وقت سابق من هذا اليوم، كان النادي المكناسي حقق فوزا هاما، على حساب اتحاد طنجة، بهدف دون رد، عن نفس الدورة، التي ستختتم في وقت لاحق من هذا اليوم بمباراة اتحاد تواركة ضد نهضة الزمامرة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد