اختتام فعاليات المؤتمر الدولي في نسختها الأولى والذي نظم من طرف المدرسة العليا للتكنولوجيا بالناظور برئاسة البروفيسور أحمد فائز

اختتمت فعاليات المؤتمر الدولي في نسختها الأولى والذي نظم من طرف المدرسة العليا للتكنولوجيا بالناظور برئاسة البروفيسور أحمد فائز، عرف المؤتمر في هذه الدورة نجاحا كبيرا واستحسنا من طرف الخبراء والأساتذة والأكاديميين بفضل البروفيسور أحمد فائز الذي عمل جاهدا ومول المؤتمر من ماله الخاص في سبيل نشر العلم .وعرفت هذه الدورة مشاركة عدة دول وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية ممثلا بالعالم الكبير لدى وكالة NASA الأمريكية الدكتور جورج جبرييل

من جهته، قال أحمد فائز، المدير المساعد للمدرسة العليا للتكنولوجيا بالناظور والمدير العام المنظم للمؤتمر، إن “هذا اللقاء العلمي يشارك فيه علماء عديدون من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ورومانيا والمغرب، وعلى رأسهم ‘غاب غابريال’ وهو العالم المشهور في وكالة ‘ناسا’ الأمريكية”.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد