وجه الناخب الوطني، وليد الركراكي، الدعوة إلى لاعب فريق الجيش الملكي، أمين زحزوح، للالتحاق بتجمع المنتخب الوطني الأول، الذي يقام بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة، وذلك استعدادا للمباراتين الوديتين أمام منتخبي تونس والبنين يومي 6 و9 يونيو الجاري.
وكان طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم، كريستوف بودو، أكد غياب المهاجم إبراهيم دياز عن المباراتين الوديتين المقبلتين لأسود الأطلس أمام كل من تونس وبنين، مشيرا إلى أن مشاركة الجناح عبد الصمد الزلزولي لا تزال في دائرة الشك.
وحسب الجامعة، تعد هاتان المواجهتان جزءا من برنامج إعدادي شامل يهدف إلى تعزيز الانسجام داخل المجموعة، ومنح اللاعبين فرصة أكبر لاكتساب دقائق لعب إضافية، تحضيرا للاستحقاقات الرسمية المقبلة.
