مونديال الأندية.. مغامرة الهلال تنتهي بخسارته أمام فلوميننسي في ربع النهائي

انتهت مغامرة الهلال السعودي في مونديال الأندية بكرة القدم عند الدور ربع النهائي، بعد خسارته أمام فلوميننسي البرازيلي 1-2 الجمعة على ملعب كامبينغ وورلد في أورلاندو.

وودّع الهلال الذي حقق مفاجأة مدوية بإسقاطه مانشستر سيتي الإنقليزي 4-3 بعد التمديد في ثمن نهائي المسابقة بعدما سجل مارتينيلي (40) والبديل هيركوليس بيريرا (70) هدفي فلوميننسي مقابل هدف من البرازيلي ماركوس ليوناردو (51).

وسيلعب فلوميننسي نصف النهائي مع الفائز من مواجهة مواطنه بالميراس وتشلسي الإنقليزي، في الثامن من جويلية على ملعب ميتلايف في نيويورك.

وكان الهلال حقق مفاجأة كبيرة بإسقاطه سيتي في ثمن النهائي الذي تأهل إليه عقب حلوله ثانيا في مجموعته إثر تعادلين مع ريال مدريد الإسباني (1-1) وسالزبورغ النمسوي (0-0) وفوز على باتشوكا المكسيكي (2-0).

ولحق “الزعيم” بالأندية العربية الأربعة التي سبقته بالخروج من دور المجموعات: الأهلي المصري، والوداد المغربي، والترجي الرياضي التونسي والعين الإماراتي. 

(أ ف ب)

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد