انتخاب جواد الزيات رئيسا جديدا لنادي الرجاء الرياضي

جرى، مساء أمس الاثنين بالدار البيضاء، انتخاب جواد الزيات رئيسا جديدا لنادي الرجاء الرياضي، وذلك عقب انعقاد الجمع العام العادي والاستثنائي للنادي.

وكان السيد الزيات، الذي انتخب لولاية مدتها أربع سنوات، يتنافس مع مرشحين آخرين هما عبد الله بيرواين، وسعيد حسبان.

وسبق للسيد الزيات أن ترأس الفريق الأخضر من شتنبر 2018 إلى دجنبر 2020، وهي الفترة التي فاز خلالها النادي البيضاوي بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، وكأس السوبر الإفريقي، ولقب البطولة الوطنية.

يذكر أن الرجاء البيضاوي خرج خلال الموسم الماضي خالي الوفاض، حيث احتل المركز الخامس في البطولة الوطنية الاحترافية، وأقصي من دور المجموعات في دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد