اجتماع مثمر وعالي المستوى بعمالة المحمدية تحت اشراف السيد العامل بخصوص مستقبل شباب المحمدية شهدت عمالة المحمدية صباح الاربعاء 9 يوليوز الجاري 2025 لقاء تواصليا تحت اشراف السيد عادل المالكي عامل عمالة المحمدية وبحضور ، السيد عبد السلام بلقشور رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية وايضا بحضور السيد أسامة نصيري رئيس جمعية نادي شباب المحمدية. في بداية الاجتماع رحب السيد العامل بالمسؤولين الكبيرين بالعمالة وتناول الاجتماع الذي استغرق حوالي الساعة والنصف نادي شباب المحمدية ،حيث في هذا السياق استعرض السيد اسامة نصيري أمام مائدة الاجتماع المراحل التي قطعها النادي قبل 6 سنوات لاجل صعود الفريق للقسم الوطني الاول بعد سنوات من الضياع والعذاب بقسم الهواة حيث بدل السيد هشام ايت مانة مجهودات جبارة لصعود الفريق للقسم الاول الى ان انسحب لظروف خاصة من قيادته ، تاركا المسؤولية الجسيمة للمخرطين الذين انتخبو ا السيد اسامة النصيري لتراس الجمعية الرياضية لنادي شباب المحمدية الذي تحملها بمسؤولية وغيرة على الفريق ، في ظرفية جد صعبة وصفت بمرحلة ” المحنة العظمى للفريق ” بسبب مسألة رفع المنع -ليتيج- التي أثرت بشكل كبير في مسيرة الفريق وجعلته مضطرا للنزول هذه السنة للقسم الوطني الثاني . السيد العامل تمعن جيدا مداخلة السيد النصيري وأبدى استعداده من هذه اللحظة مساعدة النادي ومساندته بكل الطرق لعودته وفي احسن الظروف للقسم الوطني الاول كون شباب المحمدية فريق كروي وطني له تاريخ كبير ومن واجبنا جميعا الوقوف بجانبه خاصة وان المملكة مقبلة على تظاهرات رياضية كبيرة على رأسها كاس العالم اضافة لكاس افريقيا ، ومن غير المقبول مدينة لها فريق تاريخي بجانب اكبر ملعب كروي قد يحتضن نهائي كاس العالم 2030 لاتتوفر على فريق قوى وله بصمات. وفي هذا الاطار طالب السيد عادل المالكي عامل عمالة المحمدية من السيد اسامة نصيري رئيس شباب المحمدية أعطاءه خطة الطريق المستقبلية والبعيدة المدى ومن كل الجوانب بالنسبة لشباب المحمدية ومستقبلها الذي يطمح ان يكون زاهرا ومنافسا قويا في البطولات الوطنية والقارية.