المنتخب المغربي للسيدات يهزم مالي ويبلغ نصف نهائي كأس أفريقيا

 بلغ المنتخب الوطني المربع الذهبي لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم للسيدات (المغرب 2024) بتغلبه على نظيره المالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على أرضية الملعب الأولمبي بالرباط، برسم الدور ربع النهائي.وأحرزت أهداف لبؤات الأطلس كل من ابتسام الجرايدي (د 7 ود 79 ض ج)، وكنزة شابيل (د 89)، فيما سجلت للمنتخب المالي عيساتا تراوري (7+90 ض ج).

وعن الدور نفسه، في وقت سابق اليوم، حجز المنتخب النيجيري تذكرة العبور لنصف النهائي بعد فوزه على نظيره الزامبي بخمسة أهداف دون رد.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد