فيفريي المحمدية في مسيرة احتجاجية بعنوان ”الانتخابات..

 

 



                 فيفريي المحمدية في مسيرة احتجاجية بعنوان ‘الانتخابات..”

 

تحت شعار” الاستمرار في النضال حتى تحقيق المطالب”  خرجت اليوم الاحد على الساعة الرابعة والنصف حركة 20 فبراير بالمحمدية في مسيرة احتجاجية تعد هي التانية من نوعها في بحر هذا الاسبوع وذلك بعد مسيرة الدعوة الى مقاطعة الانتخابات خلال يومه  الاربعاء وقد عرفت مسيرة اليوم  ترديد الحركة ورفع لشعاراتها ومطالبها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية بقفزة نوعية وتلوينات ونغمات مختلفة عن سابقاتها. الا ان ماميز هذه المسيرة الاحتجاجية  هو تركيزالحركة عن الجانب السياسي وبحدة بحسب ماأسمته “مهزلة الانتخابات..” المشكوك في صحة نتائجها  ونسبة المشاركة فيها على حد تعبيرها داعية في الآن ذاته الى إسقاط الحكومة  وحل البرلمان ودستور جديد..

ومما زاد تفردا لصورة اليوم خلال هذه المسيرة حضورعنصرالطفل وهو يردد عبر مكبر الصوت لشعارات من العيار الثقيل  للحركة الفيفيفرية اضافة الى هذا التميز رفع عبارة مكتوبة باللغة اللاتينية: cazzo governo

وفي تصريح  لاحد ناشطي الحركة لمحمدية بريس  حول خروج  الحركة في مسيرة اليوم  بعد إجراء الانتخابات التشريعية بالبلاد إذ عبر بأنها جاءت كرد فعل  من الحركة على التصريحات التي أدلت بها الدوائر الرسمية حول نسبة المشاركة المتمثلة في 45 في المائة تعتبر حسب تعبيره هي مبالغ فيها ومزورة بشكل كبيروبأن  نسبة قليلة جدا هي التي ذهبت الى صناديق الاقتراع  وأن الحركة ستستمر في النضال والاحتجاج وبأشكال مختلفة الى حين تحقيق مطالبها.

محمدية بريس

 

 


 


 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد