الفروع الرياضية بقاعة 6 نونبر بعالية المحمدية
يجددون احتجاجهم ويتوعدون بنقله للعمالة
محمدية بريس – العالية / متابعة:
شهد النادي البلدي بعالية المحمدية مساء الخميس التاسع من غشت الجاري تنظيم وقفة احتجاجية تعد الثانية من نوعها للفروع الرياضية الممارسة لانشطتها بقاعة 6 نونبر بهذا النادي ، وذلك احتجاجا واستنكارا لما أسماه المحتجون حيفا وظلما وتجاوزا للقانون طالهم جراء اغلاق قاعة النادي من طرف المديري المسير لانشطة النادي، وذلك في غياب مايدعو الى الاقدام على هذا الاجراء التعسفي ، حيث اعتبر المحتجون كون هذا الاجراء يعد سابقة من نوعها في تاريخ النادي، اذ يبقى على حد التعبير مرفقا عموميا وشأنا عاما لايجوز لاي احد امام القانون المنظم التصرف في اغلاقه من جانب واحد دون التشاور مع باقي الفروع الرياضية التي تنشط داخله وفق البرنامج الرياضي المسطر لها.
وقفة اليوم عرفت مشاركة ملحوظة في عدد المحتجين لمختلف الفئات العمرية التي انظم اليها عدد من المارة تأييدا لمطالب منظمي الوقفة الذين رددوا شعارات حادة ومدوية تطالب بالفتح الفوري للقاعة والمطالبة بمحاسبة ماأسموهم المبدرين والمفسدين لمالية النادي وبخاصة منحة 10 ملايين سنتيم التي يجهل مصير صرفها على حد قول المحتجين ، في حين يظيف هؤلاء مقابل الاستفسار هذا الموجه الى من يعنيهم الامر بالمحمدية من ان الاوضاع المزرية للنادي تدعو الى التدخل العاجل للمحاسبة ، ووضع حد فاصل للاجراء الذي اقدم عليه المكتب المديري للنادي.
وفي ختام الوقفة ابدى المحتجون على الاقدام في التصعيد على الاحتجاج بتنظيم مسيرة صوب عمالة المحمدية .
