في ندوة بالمحمدية ،الاتحاديون يناقشون «مشروع تصميم التهيئة ومستقبل التنمية بالمحمدية»

 

في ندوة بالمحمدية ،الاتحاديون يناقشون «مشروع تصميم التهيئة ومستقبل التنمية بالمحمدية»


في إطار تنفيذ برنامجها السنوي، تنظم الكتابة الاقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالمحمدية زناتة، ندوة حول موضوع:
مشروع تصميم التهيئة ومستقبل التنمية بالمحمدية
يؤطرها الأستاذان الباحثان: أحمد أيت موسى ولحسن أوجارو، والمهندس المعماري عبد الرحمان شيبتو عضو الهيأة الوطنية للمهندسين المعماريين، وذلك يوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2012، في الساعة السابعة مساء بقاعة الندوات بفندق جنان فضالة (قرب باب القصبة)، المحمدية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد