اضراب واعتصام لعمال شركة “سنيب” بالمحمدية لمطالبة الادارة بحوار جاد ومسؤول

اضراب واعتصام لعمال شركة “سنيب” بالمحمدية لمطالبة الادارة بحوار جاد ومسؤول


محمدية بريس -شركة سنيب

الموجز:

نفذ عدد من عمال شركة “سنيب” بالمحمدية وقفة احتجاجية تتزامن مع اضراب واعتصام يخوضونه ضد ما اسموه تردي اوضاع الشغيلة ورفض الادارة الحوار الجاد مع ممثليها في كل من نقابتي  الاف دي تي و السي دي تي.

مزيد من التفاصيل في روبرطاج  “محمدية بريس”  التالي:



 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد