رد على شكاية لما بات يعرف ب : “قضية مأذونية الطاكسي 73 بالمحمدية”

رد على شكاية لما بات يعرف ب : “قضية مأذونية الطاكسي 73 بالمحمدية”

محمدية بريس – رد على شكاية  

رد على شكاية سابقة في روبرطاج بثته محمدية بريس الاسبوع الماضي تحت  عنون ب :  “مهنيون لسيارة الاجرة بالمحمدية يستنكرون قرار توقيف الكاتب العامل للعمالة  لمأذونية طاكسي صغير بالمدينة ” ، الرد جاء عبر لسان كل من ندير بلكو وهو مهني وابن صاحبة المأذونية المسماة فاطمة الاطرسي :  اضافة  لكل من النقابات والجمعيات التالية :
– عسولي رضوان عن جمعية فضالة لمهنيي سيارة الاجرة الصغيرة بالمحمدية
-صبار الخياطي نائب كاتب عام بالكنفدرالية الديمقراطية  للشغل ، مكتب المحمدية .
– سعيد اليونسي كاتب عام الفدرالية الديمقراطية للشغل – مكتب المحمدية.
– عبد الله قاري كاتب عام المنظمة الديمقراطية للشغل – مكتب المحمدية .
واليكم النص الكامل للرد في الروبرطاج التالي :

 


                                                        لمشاهدة الروبرطاج الاول اضغط هنا

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد