ساكنة 6 براريك بشانطي سيدي موسى بالمحمدية يناشدون عاملة المدينة التدخل لحل قضيتهم

                           ساكنة 6 براريك بشانطي سيدي موسى بالمحمدية

                              يناشدون عاملة المدينة التدخل لحل قضيتهم

محمدية بريس – شانطي سيدي موسى

 عبر  عدد من ساكنة ماتبقى من الدوار الصفيحي العتيق بالمحمدية ، دوار شانطي سيدي موسى في شكاية لهم ل محمدية بريس ، عن استنكارهم  واستغرابهم  لعدم الاستفادة كجيرانهم في الدوار الصفيحي من شقق  باقامات النخيل المجاورة لهم.
محمدية بريس اجرت روبرطاجا هاما وجدير بالمشاهدة مع هذه الساكنة  والمتمثلة في 6 براريك فقط  والتي حرمت من هذه الاستفادة.

الروبرطاج بالصوت والصورة :

 


 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد