ساكنة 6 براريك بشانطي سيدي موسى بالمحمدية
يناشدون عاملة المدينة التدخل لحل قضيتهم
محمدية بريس – شانطي سيدي موسى
عبر عدد من ساكنة ماتبقى من الدوار الصفيحي العتيق بالمحمدية ، دوار شانطي سيدي موسى في شكاية لهم ل محمدية بريس ، عن استنكارهم واستغرابهم لعدم الاستفادة كجيرانهم في الدوار الصفيحي من شقق باقامات النخيل المجاورة لهم.
محمدية بريس اجرت روبرطاجا هاما وجدير بالمشاهدة مع هذه الساكنة والمتمثلة في 6 براريك فقط والتي حرمت من هذه الاستفادة.
الروبرطاج بالصوت والصورة :
