عاجل
تجار المحلات التجارية بحي الوفا بالمحمدية يغلقون محلاتهم
احتجاجا على قرار عامل المدينة بشأن ازالة واجهات محلاتهم
محمدية بريس حي الوفا
عبر تجار المقاهي والمقشدات ومحلات بيع المواد الغذائية بشارع الجاحظ بحي الوفا بالمحمدية في شكاية لهم ل محمدية بريس مساء هذا الاحد عن استياءهم وتذمرهم وانزعاجهم لقرار صادر من عامل مدينة المحمدية والقاضي بازالة الكراسي والواجهات بالنسبة للمقاهي والمقشدات وقنينات الغاز بالنسبة لدكاكين بيع المواد الغذائية ، القرار اعتبروه قرارا مفاجئا وغير قابل للتطبيق حرفيا كون معظم هذه المحلات مساحاتها الداخلية جد صغيرة ولاتسمح لانتعاش رواجهم التجاري ولاتتماشى مع طبيعة عملهم ولايروق لزبناءهم و الذي يشغل عددا من العمال بالمساحة الخارجية لمقاهيهم .
التجار قرروا هذا اليوم الاحد غلق جميع محلاتهم التجارية ابتداءا من الساعة الرابعة والنصف احتجاجا على هذا القرار العاملي الى حين ايجاد حل مناسب لهذه الاشكالية التي يطالبون بشانها السيدة العامل لايجاد حل مناسب يراعى حاجياتهم وخصوصياتهم المتعلقة خاصة بمسألة ازالة الكراسي والواجهات..
تجار حي الوفا وتزامنا مع اجراء هذا الروبرطاج قام السيد دوقي ابراهيم كاتب عام فرع المقاهي والمقشدات بالمحمدية بتوزيع منشورات توصلت محمدية بريس بنسخة منها تتعلق بدعوة لهؤلاء التجار لحضور اجتماع بعد زوال الاثنين 17 – 12 – 2012 على الساعة الثانية والنصف بمقر النقابة المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين بزنقة المامونية بدرب مراكش (54) اللقاء سيتم فيه مناقشة مشاكل التجار بالمحمدية والمتعلقة بالاساس في موضوع شكاية اليوم.
كما وزع المكتب الاقليمي (فرع المقاهي والمقشدات) بالمحمدية بعد اغلاق المحلات التجارية بشارع الجاحظ بالوفا بيانا اخباريا للراي العام توصلت ايضا محمدية بريس بنسخة منه حول مايجري – وحسب البيان – من فوضى عارمة في تدبير شؤون المحمدية .
الروبرطاج انجز اليوم الاحد على الساعة السابعة ليلا
شاهدوا هذا الروبرطاج ايضا في موقعنا الاخباري : “ كازا نيوز “
