مجموعة مدارس بول كلوديل تنظم حفلا كبيرا بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي الشريف

 مجموعة مدارس بول كلوديل تنظم حفلا كبيرا

بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي الشريف

 

 

 

 

نظمت مجموعة مدارس بول كلوديل   PAUL CLAUDEL  للتعليم الخصوصي بمدينة المحمدية ، يوم الأربعاء  11 ربيع الأول 1445ه الموافق ل 26 سبتمبر 2023م احتفالا بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي الشريف .

و قد افتتح الحفل الذي شهد إقبالا منقطع النظير من قبل التلاميذ و أولياء الأمور على حد سواء بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، وتوزع برنامج الحفل على الامداح و الأناشيد الدينية وقراءة مقتطفات من السيرة النبوية العطرة ، و مسرحيات شيقة استوحت مضمونها من سيرة الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام . كما تخللته أسئلة دينية معظمها ذات علاقة بحياة سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم .

و بهذه المناسبة أبدى الاباء وأولياء الامور في تصيحات لمحمدية بريس استحسانهم لفقرات هدا الحفل الديني ، وتمنوا تكراره في مناسبات أخرى للترويح عن التلاميذ و وتحفيزهم من اجل متابعة الدراسة في ظروف جيدة متسمة بروح الترفيه وحب الإبداع والتشبث بقيم ديننا الحنيف .

وقد خلفت هذه الانشطة فرحا وسرورا كبيرا لدى تلميذات وتلاميذ المؤسسة شاكرين الأستاذات والأساتذة الذين سهروا على إعداد وإنجاح هذه الاحتفالية .


يذكر ان   PAUL CLAUDEL  للتعليم الخصوصي بمدينة المحمدية ، افتتحت مؤخرا  وتتميز مؤسسة بول كلوديل للتعليم الأولي، الابتدائي والثانوي، والكائن مقرها ب35 شارع بئر انزران بالقصبة، على بناية عصرية، وتجهيزات حديثة ومتطورة، تربوية ورياضية، ستمكن من نقل التعليم الخصوصي بهذه المدينة إلى آفاق جديدة وواعدة.
وفي ذات السياق، نظمت ادارة المؤسسة جولة للضيوف في أرجاء المؤسسة، حيث تم اطلاعهم على الإمكانيات الكبيرة التي تم وضعت رهن إشارة التلاميذ والطاقم التربوي، بغرض توفير أفضل الأجواء للعملية التعليمية.
وتراهن مجموعة مدارس بول كلوديل  الخاصة على تقديم أفضل العروض التعليمية بالممحمدية من حيث التجهيزات وجودة التدريس والتأطير المستمر للاساتذة و التقنيات البيداغوجية الجديدة وذلك عبر استثمار ضخم سواء في المنشآت أو في الطاقم البشري.
مجموعة مدارس بول كلوديل  الخصوصية التي تفتح أبوابها خلال موسم 2023/2024 أنشئت بمواصفات عالمية، ويسهر عليها فريق عمل متميز من خيرة اطر التعليم وذوي الخبرة في هذا المجال.
Le Groupe Scolaire  PAUL CLAUDEL est un groupe
d’enseignement Privé à Mohammedia  Maternelle,
Elémentaire et Collège/lycée.
 Situé dans le quartier kasba 35 rue bir anzarane
à Mohammedia , Il prône une pédagogie
bidimensionnelle suivant les instructions
nationales avec un renforcement des langues
francaise et anglaise
 –   Adresse :  35 Bd Bir Anzarane Kesba Mohammedia
    Tél : 06.61.05.86.36 / 05.23.27.30.30 /  05.23.30.32.32

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد