beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

خدمات المصحة الدولية بالمحمدية “أكديطال” رهن اشارتكم في كل الاوقات وفي جميع التخصصات

خدمات المصحة الدولية بالمحمدية “أكديطال”

رهن اشارتكم في كل الاوقات وفي جميع التخصصات

 


 

مجموعة “أكديطال”، الرائد في مجال القطاع الصحي الخاص بالمغرب، تقدم لكم خدمات المصحة الدولية بالمحمدية، وهي المؤسسة الصحية متعددة التخصصات التابعة للمجموعة، التي تضم مجموعة من التخصصات الطبية والجراحية لعلاج جميع أنواع الأمراض.
ويتوافق تصميم المصحة الدولية بالمحمدية  أكديطال المتواجدة بشارع الحسن الثاني للمعايير الدولية الأكثر صرامة من حيث النظافة الصحية بالمستشفى وعقلنة مسار المريض، وتتكون المصحة من وحدة مجمعة تضم تسع غرف عمليات متطورة للغاية، ومجهزة بأحدث التقنيات بما في ذلك غرفتا تنظير داخلي ووحدتان تقنيتان للتوليد “UTA”.
ويوجد في المصحة الدولية بالمحمدية أيضًا، مركز إنعاش كبير، بما في ذلك خدمة الإنعاش متعددة الأغراض، وخدمة إنعاش القلب والأوعية الدموية، وخدمة إنعاش حديثي الولادة.
كما تم إنشاء قطب لأمراض القلب يشتمل على منصات تقنية حديثة، ما يسمح بعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية والأوعية الدموية العصبية، وقد تم تجهيز هذا القطب بغرفة قسطرة، وغرفة لاختبار الإجهاد.

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد