مجموعة ميري التعليمية تحتفي بتلامذتها المتفوقين في حفل “Gala Méritas 2026”

مجموعة ميري التعليمية تحتفي بتلامذتها المتفوقين في حفل “Gala Méritas 2026”

 محمدية بريس- تحرير شيماء مطيع

 

في أجواء احتفالية مميزة، نظمت مجموعة ميري التعليمية حفل “Gala Méritas 2026″، احتفاءً بالتلميذات والتلاميذ الحاصلين على شهادة البكالوريا، وذلك تحت شعار: “لنحتفل معًا بنجاح حاملي البكالوريا”.

وشكل هذا الحفل مناسبة لتكريم المتفوقين والاعتراف بالمجهودات التي بذلوها طيلة الموسم الدراسي، بحضور أطر المؤسسة وأولياء الأمور وعدد من الضيوف، في أجواء طبعتها الفرحة والفخر بالنتائج المحققة.

وأكد منظمو الحفل أن هذا الموعد السنوي يهدف إلى ترسيخ ثقافة التميز والتحفيز على الاجتهاد، وتشجيع التلاميذ على مواصلة مسارهم الدراسي بثقة وطموح، مع تثمين الدور الذي تقوم به الأسرة والأطر التربوية في تحقيق النجاح.

ويأتي تنظيم هذا الحفل في إطار اهتمام المؤسسة بتشجيع التفوق الدراسي، وجعل التميز قيمة أساسية داخل المنظومة التعليمية، بما يسهم في إعداد جيل قادر على مواجهة تحديات المستقبل وتحقيق المزيد من النجاحات.

يمكنك إضافة الفقرة التالية إلى المقال بصيغة صحفية:

وفي تصريح إعلامي، أكد الأستاذ جواد ميري، مدير المؤسسة، أن النتائج المشرفة التي حققها تلامذة مجموعة ميري التعليمية لم تأتِ من فراغ، بل كانت ثمرة تضافر جهود جميع مكونات المؤسسة، من أطر تربوية وإدارية، إلى جانب الانخراط الجاد للتلميذات والتلاميذ والدعم المتواصل من أولياء الأمور. وأضاف أن المؤسسة تواصل التزامها بتوفير بيئة تعليمية محفزة ترتكز على الجودة والتميز، بهدف تكوين جيل قادر على تحقيق النجاح ومواصلة التألق في مساره الجامعي والمهني.

كما شدد الأستاذ جواد ميري على أن هذا الحفل ليس مجرد مناسبة للاحتفاء بالنجاح، بل هو رسالة تشجيع لكل التلاميذ لمواصلة الاجتهاد، وترسيخ ثقافة الاستحقاق والتميز داخل المؤسسة، معتبراً أن الاستثمار في التعليم هو الاستثمار الحقيقي في مستقبل الوطن.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد الأستاذ حميدي عبد الصادق، المدير التربوي لمؤسسة ميري والرئيس والمدير التربوي للثانوية الإعدادية والتأهيلية الفرح، أن هذا الحفل يشكل مناسبة للاحتفاء بالتلميذات والتلاميذ الذين بصموا على موسم دراسي ناجح، وقال: “نجتمع اليوم في هذا الحفل البهيج لتتويج فلذات أكبادنا بعد النتائج المشرفة التي حققوها، وهي نتائج تثلج الصدور، ولم تكن لتتحقق لولا تضافر جهود جميع الأطر التربوية والإدارية، الجنود الذين يسهرون يومياً على تنزيل والالتزام بالاستراتيجية التربوية للمؤسسة.”

وأضاف أن هذا اللقاء يعد تتويجاً لموسم دراسي اتسم بالجدية والانضباط والإخلاص في العمل، مشيراً إلى أن المؤسسة تؤمن بأن النجاح لا يأتي صدفة، وإنما هو ثمرة الاجتهاد والمثابرة، مستحضراً شعار: “من جد وجد، ومن زرع حصد”، مؤكداً أن الجدية في العمل تظل المفتاح الحقيقي لتحقيق التميز والتفوق الدراسي.

وختم كلمته بتوجيه التهاني إلى جميع الناجحين وأسرهم، معبراً عن تمنياته لهم بمزيد من التألق والنجاح في مسيرتهم الجامعية والمهنية، ومؤكداً استمرار المؤسسة في مواكبة تلامذتها وتشجيعهم على تحقيق أفضل النتائج.

 

 

معرض الصور للحفل تجدونها بصفحتنا للصور : mp photos

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد