لماذا يجب ان نغلق أعيننا عند النوم؟؟

لماذا يجب ان نغلق أعيننا عند النوم؟ وهل يستطيع الانسان أن ينام وعينيه مفتوحتين؟ رغم أن معظم الناس ينامون وعيونهم مغلقة، الا ان البعض يستطيعون أن يناموا وعيونهم مفتوحة او شبه مفتوحة.
كما يقوم البعض بالمشي أثناء النوم بحيث تكون عيونهم مفتوحة. ونغلق اعيينا عندما ننام لأن ذلك يقلل من دخول المؤثرات البصرية التي تمنع النوم بهدوء، كما ان اغلاق العينين يحميهما من الأجسام الغريبة ويحميهما من الجفاف.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد