رد قارىء على كلام مدير مؤسسة العمران بالمحمدية حول ملف تجزئة حي ” الوحدة ” بالعالية

ردك يا أخ جمال فيه كثير من المغالطات وفيه الكثير من المبررات الكاذبة والواهية. لقد وضع مشروع النهضة توسيع لحل مشكل الوحدة ووضع تصميمه لدى اللجنة المختصة ، وبمجرد تعيينك على رأس الوكالة قمت بتوقيفه لماذا لم تتكلم عليه.بعد تأتي وتكذب على الرأي العام وتقول أن المتضررين من تجزئة الوحدة كانوا يعرفون أن على بقعهم براريك ؟ فأنت بهذا الكلام تدين وزارتك وتدين مؤسستك؟ فكيف تبيع وزارة مسؤولة ومؤسسة مسؤولة بقعا لمواطنين وهي تعرف أن البراريك ستبقى جاسمة عليها أكثر من 22 سنة.أين هي محاربة دور الصفيح. كلامك يا مسؤول غير مسؤول؟؟؟
محمد

 

                                              اعادة للحوار


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد