رويترز: كلينتون تغيب عن الوعى وتصاب بارتجاج بالمخ

رويترز – قال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية اليوم السبت إن وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون تسترد عافيتها بعد إصابتها بارتجاج في الدماغ.

وقال فيليب رينس المتحدث باسم كلينتون في بيان ‘اثناء أصابة الوزيرة كلينتون بفيروس في المعدة تعرضت لجفاف وفقدت الوعي وسقطت لتصاب بارتجاج في الدماغ.’

وأضاف قائلا ان كلينتون ‘بدأت تتماثل للشفاء في المنزل وستخضع لمراقبة أطبائها بصفة منتظمة. وبناء على توصيتهم ستواصل العمل من المنزل الأسبوع المقبل على أن تبقى على اتصال منتظم مع الوزارة ومسؤولين آخرين.’

كانت كلينتون أصيبت بفيروس في المعدة مطلع الأسبوع الماضي واضطرت إلى إلغاء جولة إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد