جماهير الوداد البيضاوي مستاءة من بنكيران بعد أن وصف مسيري النادي بـ “البلطجية”

اعتبرت جماهير فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم تصريحات رئيس الحكومة عبدالإله بنكيران حول مسيري الفريق بمثابة إهانة لكرامتهم، ومسا بكيانهم.

وكان بنكيران قد وصف في كلمة له مسيري الفريق الاحمر بـ “البلطجية” :” أنا ملي كانسمع الوداد مشاو ليها البطلجية، باش يحلو مشكل إداري شكون لي غايترأسها، كانبقا نقول هاد البلطجية كيفاش حتى جاو لهاد الوداد؟ والسيوفا وماعرفت شنو، وملي كانشوف الفضائح لي رافقات الفيديرالية، كا نقول من وراء كل هذا؟”

وأثارت هذه التصريحات “سخرية” جماهير الرجاء البيضاوي الذين اعتبروها منطقية، واستدلوا على ذلك بما شهده لقاء فريق الوداد الرياضي والمغرب الفاسي الأحد من حالات تحكيمية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد