وجد مسؤولو نادي الرجاء الرياضي أنفسهم في ورطة كبيرة بسبب عدم تمكنهم من إيجاد ملعب لإجراء مباراتهم الأولى بالرسم الدوري الاحترافي لكرة القدم. واصطدمت مساعي الرجاء الرياضي في الحصول على موافقة شركة سونارجيس لاستقبال ضيفه فريق النادي القنيطري، بملعب مراكش، لخوض فريق الكوكب المراكشي للمباراة بالملعب نفسه، ما اضطر الشركة إلى الاعتذار لنادي الرجاء الرياضي. واقترحت الشركة المذكور على مسؤولي الرجاء تغيير توقيت المباراة من الأحد إلى السبت ليلا للعب بملعب مراكش، غير أن الجامعة رفضت فكرة تغيير التوقيت على اعتبار أن المباريات مرتبطة ببرنامج للنقل التلفزي لا يمكن تغييره. وسيضطر الرجاء إلى مواصلة البحث عن ملعب لإجراء مباراته، إذ سيطرق أبواب السلطات المحلية للمدن التي ستلعب فرقها خارج ميدانها للاستفادة من الملعب، إذ يرجح أن يتقدم الفريق الأخضر بطلب اللعب في ملعب العبدي بالجديدة، أو ملعب المسيرة بآسفي، أو الملعب الرياضي بفاس في حال تعذر عليه اللعب بأحد الملعبين الأوليين. وكانت إدارة ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط قد رفضت بدورها طلب السماح للرجاء بالاستقبال بملعبها على اعتبار أنه يحتضن مباريات الوداد الرياضي وكذلك الجيش الملكي. يشار إلى أن مباراة الرجاء والنادي القنيطري مبرمجة الأحد المقبل، برسم الدورة الأولى من الدوري الاحترافي، في انتظار إيجاد ملعب لإجرائها.