الحسين خرجة: خيبة أمل كبرى..نعتذر للشعب المغربي

ع. الوزاني :



عبر القائد حسين خرجة عن خيبة أمله الكبرى و حزنه الشديد بعد الهزيمة الثانية في الكان أمام الغابون، و التي حكمت على الفريق الوطني بمغادرة البطولة بشكل مبكر، حيث قال “خيبة أمل وحزن كبيرين خصوصا وأننا قدمنا شوطا أول رائعا وسجلنا هدفا، كانت المباراة في أيدينا لكننا تلقينا الهدف الأول ثم الضربة القاضية بالهدف الثاني، نجحنا في إدراك التعادل لكننا تلقينا الهدف الثالث الذي أسقطنا من القمة وأخرجنا من البطولة”.


و أضاف “كانت لدينا طموحات كبيرة في هذه البطولة لكننا خرجنا من الدور الأول ومن المباراة الثانية. أتمنى من وسائل الاعلام ألا تقسو على لاعبي المنتخب المغربي الذين أغلبهم من الشباب وأمامهم مستقبل كبير وأكثرهم يخوض العرس القاري للمرة الأولى في مسيرته”.


و ختم “صحيح انني سجلت 3 أهداف حتى الآن وأشارك متصدر لائحة الترتيب، الأنغولي مانوشو، لكن رصيدنا خال من النقاط، كنت أتمنى أن نكسب نقاطا في هذه البطولة وأن نسجل عددا قليلا من الأهداف، نقدم اعتذاراتنا للشعب المغربي الذي كان يعلق علينا آمالا كبيرة”.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد