غيريتس : اتحمل مسؤولية إقصاء المنتخب المغربي من كأس إفريقيا

قال إيريك غيريتس، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إنّه يتحمّل مسؤولية الإقصاء المبكّر من كأس إفريقيا للأمم المنعقدة بالغابون وغينيا الاستوائية “إذا كان هذا سيساعد اللاعبين على المضي قدما في مسيراتهم”.

تصريح غيريتس جاء عقب الهزيمة أمام المنتخب الغابوني، وهي الثانية بعد نظيرتها لأسود الأطلس ضمن اللقاء الافتتاحي لهم أمام تونس، واعتبرها “نتيجة صعوبات تقنية على مستوى وسط الميدان”.

وأردف مدرّب النخبة الوطنية المقصية مبكّرا وبمرارة: “حاولنا إرغام الخصم على التقدم ثمّ مباغتته، لكنّنا لم نتمكن من فرض أسلوب لعبنا لنعتمد على التمرير الطويل”.. مقرّا بأنّ العناصر الغابونية “كانت الأفضل”.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد