غيريتس : لولا الملك لغادرت المغرب بعد الكان و مصيري ليس بيد رئيس الجامعة

أكد  البلجيكي إيريك غيريتس، مدرب المنتخب الوطني، في تصريح لصحيفة “نيوز بلاد” البلجيكية ، أنه لولا الملك محمد السادس، لغادر المغرب بعد بطولة كأس إفريقيا للأمم التي تجرى حاليا بالغابون وغينيا الاستيوائية، دون أن يفصح عن تفاصيل أخرى.

و أوضح غيريتيس، أنه واثق من استمراره في قيادة المنتخب المغربي إلى غاية 2014 بنسبة %99، مبرزا أن الأمر الوحيد الذي يمكن أن يعجل برحيله هو إذا استمر غضب الشعب المغربي، خصوصا مع ارتفاع نسبة الفقر.

وألمح غيريتس، في الحوار الذي نشرت صحيفة “المساء” بعض فقراته في عددها  ليومه الثلاثاء، أن مصيره ليس مرتبطا برئيس الجامعة، علي الفهري، حيث أوضح “الأشخاص الذين يقررون في مصيري هم شخصيات تلعب دورا مهما في المغرب، وهم يؤمنون بالعمل على المدى الطويل الذي أقوم به”.

 غيريتس  كشف أن قرار الإقالة سيكون كارثة بالنسبة له، خاصة و أنه اشترى مؤخرا فيلا فاخرة بالمغرب.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد