الطوسي لا يملك خيارا آخرا سوى الفوز على الرأس الأخضر

 

محمد النابلسي

 

شدد رشيد الطوسي مدرب المنتخب المغربي على ضرورة الفوز في مباراة يوم غد الأربعاء على منتخب الرأس الأخضر لإنعاش حظوظ  التأهل للدوري الثاني من النهائيات الأفريقية.

 

وأضاف في هذا الإطار: لقد تم تصحيح الهفوات التي ظهرت في مباراتنا الأولى أمام أنجولا، ومن خلالها سنبحث عن الفوز أمام الرأس الأخضر في المباراة التي ستجمعنا وإياه غدا الأربعاء.. من خلال دراستنا لخصمنا وقفنا على نقط قوته وضعفه، وسنحاول إستغلالهما لصالحنا.. اللاعبون جاهزون للمواجهة بعد أن تجاوزوا الإرهاق الذي ظهر عليهم في المباراة الأولى.. إذا حصل الفوز في مباراة الرأس الأخضر سننعش حظوظنا للتأهل للدوري الثاني على إعتبار أن المباراة الثالثة أمام جنوب أفريقيا سنناقشها بطريقة أخرى.

 

ويلعب المنتخب المغربي ثاني مباراة له عن المجموعة الأولى أمام الرأس الأخضر غدا الأربعاء بدء من الساعة السادسة بالتوقيت المغربي على ملعب مدينة دوربان. 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد