beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

رسميا شباب المحمدية باق بالقسم الأول هواة واتحاد المحمدية مهدد بشكل قوي للنزول للقسم الثاني هواة


رسميا شباب المحمدية باق بالقسم الأول هواة واتحاد المحمدية

مهدد بشكل قوي للنزول للقسم الثاني هواة

 

 


يبدوا انه قد بدأت تتضح الرؤية جلية  لفريقي مدينة المحمدية العريقين شباب المحمدية واتحاد المحمدية اللذان يتخبطان في القسم الاول هواة.
 


اتحاد المحمدية :
بعد الهزائم المتكررة والمتلاحقة التي مني بها اتحاد المحمدية منذ بدء بطولة قسم الهواة والتي جعلت الفريق يحتل الرتبة الاخيرة في سبورة الترتيب اكثر من مرة …المحللون يؤكدون ان فريق اتحاد المحمدية بات من شبه المؤكد النزول الى  القسم الثاني هواة حيث ستكون الكارثة بالنسبة له ولمن أوصله الى هذه المكانة التي لايستحقها فريق عريق حقق انجازات كبيرة للمحمدية واخرج ابطالا كبار.
لنا عودة لموضوع اتحاد المحمدية قريبا ضمن برنامج خاص باستوديو الرياضة بقناة  محمدية بريس الاخبارية بحضور ضيوف  كبار .

 

شباب المحمدية:

 الشباب وما ادراك ما شباب المحمدية فريق سلطت عليه الاضواء بشكل كبير خاصة بعد ان امسكه مكتب جديد يقوده احميدة امحمدي الذي اصبح رئيسا لنادي شباب المحمدية ،رئيس لم تكن له علاقة بالنادي  أجبر على تسيير الفريق لمرحلة تمتد لثلاث سنوات لاجل بناء  فريق قوى كما ذكر لوسائل الاعلام اكثر من مرة وفقط في المرة الاولى (اي الموسم الحالي ) تم التعاقد مع ثلاث مدربين والرابع في الطريق كما يقال…
شباب المحمدية هو الاخر وبعد سلسلة هزائم وانتصارات محتشمة قد يضمن بقاءه في قسم المضاليم “الهواة” للموسم السادس ، لكن السؤال الذي تطرحه جماهيره العريضة اليوم ؟ الى متى؟ متى ينتهي كابوس الهواة؟ اين هم لاعبو الفريق القدامى للنهوض به ؟ واسئلة اخرى عديدة يطرحها جمهور الفريق عبر الفيس بوك ؟ : اين وعود المكتب الجديد ؟ من يتحمل مسؤولية بقاء شباب المحمدية في قسم الهواة للمرة السادسة ؟ من له مصلحة في البقاء ؟ اين المسؤولين ؟
اسئلة كثيرة وانتقادات حادة وقوية ولادعة ايضا هي التي تطرح بخصوص شباب المحمدية ومكتبها والمحيطين بها من خلال شبكة الفيس بوك ؟ اليكم النماذج :
وترقبوا ايضا برنامجا خاصا وساخنا حول شباب المحمدية قريبا باستوديو الرياضة بقناة محمدية بريس ، اليكم نماذج الانتقادات :

 

نموذج 1   اضغط هنا

 

نموذج 2 اضغط هنا

 

نموذج 3 اضغط هنا

 

نموذج 4 اضغط هنا

والعديد من النماج…

ترقبوا برامجا الحوارية قريبا على قناتكم محمدية بريس

حول شباب المحمدية واتحاد المحمدية

” التسيير …والنتائج ..الحلول والافاق “

 


 


 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد