beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

المحمدية تشهد ميلاد الجمعية المغربية أمل لتنمية التعليم الاولي والابتدائي


 

المحمدية تشهد ميلاد الجمعية المغربية أمل لتنمية التعليم الاولي والابتدائي

شهدت دار الشباب ابن خلدون بالمحمدية مساء السبت 8 يوليوز الجاري 2017 انعقاد الجمع العام التاسيسي للجمعية المغربية أمل لتنمية التعليم الاولي والابتدائي.

في بداية الاجتماع شكرت اللجنة التحضيرية كل الحاضرين وعلى رأسهم الدكتور محمد الدماغ والاستاذ محمد شاكر ، وتم توضيح الاهمية البالغة من تاسيس هذه الجمعية التي تبلورت فكرتها تدريجيا خلال سنوات من اشتغال من سهروا على اخراجها للوجود في قطاع التعليم.

موضحين مسلسل اللقاءات والمشاورات التي تم  سلكها وسط بناء تصور عام للجمعية والذي كان عنوانه الابرز هو المساهمة في هذا الورش الاصلاحي الكبير من خلال ربط الاتصال بمختلف الفاعلين في مجال التعليم الاولي والابتدائي ،  والمشاركة بورشات وانشطة موازية تهدف الى تعزيز انفتاح المؤسسات التعليمية على محيطها واغناء تجارب المتعلمين وصقل وتنمية مواهبهم ومكتسباتهم..

وبعد قراءة مشروع القانون الاساسي للجمعية ومناقشته والمصادقة عليه باجماع الحاضرين تم انتخاب مكتب الجمعية الذي جاء على الشكل التالي :

 

1 الرئيس : رشيد ابن يعيش

2 نائبه : كوثر التاي

3 الكاتب العام : صابر عبد الصمد

4 نائبه : مريم الراجحي

5 امين المال : هبة الله بنزييزون

6 نائبها : محمد صوفي

7 المستشارون : عبد الله العموري ، شاكر محمد ، حسن بوزيان

الرئيس الشرفي للجمعية الدكتور محمد دماغ

 

 



 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد