مهنيون وحرفيون في بيع وصيد وتحميل الاسماك بمرسى
المحمدية ينتفضون ضد قرار غلق باب المرسى
نفذ مهنيو وحرفيو صيد الاسماك امام ميناء المحمدية وقفة احتجاجية صاخبة شارك فيها العشرات من المتضررين من قرار السلطات بالمحمدية بغلق باب المرسى في وجههم دون وجه حق كما عبروا بذلك في تصريحات حادة لمحمدية بريس ، كونهم يمتهنون عملهم اليومي والوحيد الذي يمكنهم من كسب قوت رزقهم الى ان تفاجؤوا صباح هذه الجمعة 25 ابريل الجاري 2014 بقرار الغلق الذي اعتبروه قرار غلق الارزاق لفئة هامة من المجتمع دون وجه حق ودون حوار ، الشيء الذي سينعكس عليهم بكل تأكيد بالسلب ومزيد من البطالة بمدينة المحمدية وبالتالي خلق الجوانب السيئة التي ترافق هذه البطالة…اذن لانطيل ونترككم مع هذا الروبرطاج :
