beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

تنسيقية الجمعيات الرياضية لفنون الدفاع بالمحمدية تستعد لتنظيم المهرجان الرياضي لفنون الدفاع



تنسيقية الجمعيات الرياضية لفنون الدفاع بالمحمدية

تستعد لتنظيم المهرجان الرياضي لفنون الدفاع

نظمت تنسيقية الجمعيات الرياضية لفنون الدفاع بالمحمدية لقاء تواصلي مع رؤساء الاندية والجمعيات الرياضية  لاجل وضع البرنامج العام والنهائي للمهرجان الرياضي الكبير لفنون الدفاع والاول من نوعه بعمالة المحمدية  ،المدعم من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وذلك تحت شعار : ” رياضي متخلق  يساوي مجتمع آمن ”  من خلال منصتين كبيرتين الاولى يوم الاحد 4 ماي  2014 بالساحة الكبر امام اعدادية فلسطين على مستوى مصلى المدينة  ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.
والحفل الرياضي الثاني يوم الاحد 18 ماي 2014 بالساحة الكبرى قرب باشوية جماعة عين حرودة جانب تجزئة الفتح ابتداء من الساعة الثالثة  بعد الزوال.
هذا اللقاء التواصلي الذي خلص الي تشكيل لجان عمل منها ما أوكل لها الجانب التنظيمي والاخرى اللوجستيكي  والسهر على تنفيذ برامج المهرجان الذي سيتضمن تكريمات لعدد من الفعاليات الرياضية بالمحمدية، دعا فيه الحاضرون الى تكثيف التواصل والتعبئة الشاملة لاجل إنجاح المهرجان الذي سيضيف بصمة  للرياضة بالمحمدية وخاصة رياضات التكواندو،الصامبو،الجيدو، الفول كونطاكت ، الايكيدو ،الكراطي ، ايكيجيتسي،طاي جيتسي ،كونك فو جيدو….



 

 

 

 

مزيد من الاخبار الرياضية

ادخل لموقع المحمدية الرياضي :

ميديا سبور

اضغط هنا

 

مع ميديا سبور

الرياضة يعود اليها بريقها بالمحمدية

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد