حقوقيون وجمعويون ومواطنون ينفذون وقفة احتجاجية أمام
محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء تضامنا مع “القتيلة” هدى
محمدية بريس-متابعة خاصة وحصرية
ويتواصل الغضب والاسف والاستنكار ضد مقتل الزوجة “هدى” بالمحمدية التي طعنها طليقها بطعنات غادرة الاسبوع الماضي بحي الفتح.
حيث بهذا الشأن نظم مجموعة من الحقوقيين والجمعويين ومواطنين ونشطاء في مجال حقوق المرأة والاسرة وقفة تنديدية لما وقع امام محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء وذلك يوم السبت 7 يونيو الجاري 2014.
مزيد من التفاصيل في الروبرطاج التالي :
