سكان بحي القدس بلاكولين بالمحمدية يتصدون لمحاولة فاشلة لتركيب (ريزو) فوق فيلا بهذا الحي

 

 


سكان بحي القدس بلاكولين بالمحمدية يتصدون لمحاولة فاشلة

لتركيب دافعات لاسلكية (ريزو)  فوق فيلا بهذا الحي


ندد عدد من سكان حي القدس بلاكولين بعالية المحمدية مساء الثلاثاء 10 يونيو الجاري 2014 عما اقدم عليه احد الجيران  بمحاولة باءت بالفشل في السماح لاحدى شركات الاتصال والانترنت الذي اراد تركيب دافعات لاسلكية (ريزو)  فوق ” منزله او فيلته “الكائنة بزنقة أنقرة بهذا الحي الهادىء.
السكان المتضررون اكدوا في تصريحات لمحمدية بريس  عن تصديهم  ومنعهم لشاحنة تابعة لشركة للاتصالات من محاولتها بعد عصر هذا الثلاثاء لتركيب اللاقط اللاسلكي فوق تلك الفيلا المهجورة حسب قولهم والتي يلفها الغموض حول حصول مالكيها على ترخيص السكن  او غير مرخصة أصلا ،وينضاف الى هذا تمكن صاحب الفيلا من ادخال عددات الكهرباء اليها  وبطريقة غامضة كون صاحب الفيلا قد لايتوفر  على رخصة السكن حسب قولهم دائما.
ومن المنتظر ان يوجه السكان المتضررون قريبا شكاية الى كافة الجهات المعنية والمسؤولة بالمحمدية  لاخبارهم بهذه الواقعة ، شكاية  تحمل توضيحات  من الثأر بالوضع الذي سيؤول إليه الوضع حالة  تركيب هذا الخطر اللاسلكي و مايحتويه من أشعة مضرة و مميتة، منبهين للمخاطر الكبيرة لهذا “الكابوس” الذي  سينشر الأمراض بين أبناء الحي حالة تركيبه  و خاصة مرض العصر ‘‘السرطان‘‘ وسط إهمال شركة الاتصالات لصحة المواطنين واكتفائها بتحقيق الارباح على حساب راحتهم.

روبرطاج في الموضوع:

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد