beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

جمعويون وصحفيون يتجهون لرفع دعوى قضائية عبر شكاية مباشرة ضد عنترة بسبب السب والقذف في حق منتقديه

 

جمعويون وصحفيون يتجهون لرفع دعوى قضائية عبر شكاية
مباشرة ضد عنترة بسبب السب والقذف في حق منتقديه

 

 

 

 

على خلفية ماقام به حسن عنترة رئيس المجلس الجماعي لمدينة المحمدية من تصرف اعتبره العديد من الساكنة والمتتبعين بالغير أخلاقي ولايتناسب من مسؤول كبير عن جماعة حضرية كبيرة اختارته الساكنة في انتخابات حرة ونزيهة لتسيير الشأن العام الجماعي بالمحمدية لتتفاجىء بسبه وقذفه الواضح لكل منتقديه عبر حسابه الخاص بالفيس بوك حيث في هذا الشأن قرر عدد من ساكنة المحمدية بجمعوييها وصحفيين التقدم بشكاية مباشرة الى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية ضد رئيس المجلس الجماعي للمحمدية حسن عنترة لنعته للمنتقدين بنباح الكلب والجيفة..بسبب انتقادهم الطبيعي لسفره لروسيا لمشاهدة مباريات كأس العالم هناك تاركا المدينة تعيش الجمود تلو الجمود وتتخبط في مشاكل  لاحصر لها منذ حوالي ثلاث سنوات دون ان يجد لها حلا مكتفيا طيلة هذه السنوات الابحار في عالم الفيسبوك (تدوينة على رأس كل ساعة تقريبا) بعيدة كل البعد عن طموحات واهتمامات الساكنة .
ومما زاد الطين بلة  رده على  تدوينة لمواطن من المحمدية عبر حائطه  بالفيس بوك عندما قال له المواطن :”المدينة غارقة مشاكل ونتوما في سفر مطول..ابن بطوطة..المهم عطلة سعيدة”، ليرد عليه “عنترة” بتعليق جاء فيه “قادها نتا”.
الدعوى القضائية وحسب ماعلمت به “محمدية بريس” سيتم رفعها ضد الرئيس في الايام القليلة القادمة بمحكمة المحمدية.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد