أعلنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية عن افتتاح والبدء في تشغيل مستشفى المحمدية في مدينة جدة واستقبال المراجعين بشكل رسمي .
وقالت المجموعة، في بيان على “تداول السعودية، إن وزارة الصحة أصدرت الرخصة النهائية لمستشفى المحمدية التابع للمجموعة والواقع على شارع الأمير سلطان في حي المحمدية بمدينة جدة يوم الخميس 8 مايو 2025
وأشارت إلى اكتمال مراحل الاختبارات التجريبية للمتطلبات التشغيلية للمستشفى، بالإضافة إلى توفير الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية اللازمة لبدء عملية التشغيل للمستشفى والذي سوف يكون بشكل تدريجي بما يتوافق مع المتطلبات التشغيلية ويُلبي متطلبات النمو في أعداد المُراجعين.
وأوضحت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب، أن الأثر المالي لتشغيل المستشفى سيظهر على نتائج المجموعة بدءاً من الرُبع الثاني للعام المالي 2025.
